منتدى سهر الليالي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!

يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه


منتدى للتعارف وحل مشاكل الحب والدردشة
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  نكت عن حبس حسنى مبارك وأولاده

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنين
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 29
نقاط : 24
انثى

مُساهمةموضوع: نكت عن حبس حسنى مبارك وأولاده    الإثنين يوليو 25, 2011 7:22 pm









في السنة اللي قالوا فيها جمال هيبقي الريس .. حبسناه هو و ابوه .. الشعب المصري .. ابو
الاجنبي


تعقيباً على تشكيل حكومة موازية في ليمان طرة، علق الشعب المصري قائلاً: خليهم يتسلوا !



على رأي المثل: ياما في الحبس مساجين



الشعب المصرى مايموتش .. الشعب المصرى العظيم .. تحيا مصر الحرة .. الحرية للمصريين .. المجد للشهداااء .. بن مبارك اتحبس ... بن مبارك اتحبس



بعد حبس ولادها سوزان مبارك قررت تغيير شعار القراءه للجميع الي السجن للرجاله



فريق سجن طره

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.في حراسة المرمي : أحمد نظيف
في خط الدفاع كلاً من: حبيب العادلي – زهير جرانه – أحمد المغربي – أنس الفقي
في خط الوسط كلاً من: أحمد عز – زكريا عزمي – محمد إبراهيم سليمان
في خط الهجوم: علي شكل مثلث مقلوب قاعدته صفوت الشريف وفي إنتظار رأسي الحربة جمال مبارك – وفتحي سرور.
المدير الفني : محمد حسني مبارك


بعد نهاية مسابقة طرد الرؤساء تم توزيع الميداليات كالتالي : الذهبية لمصر
الفضية لتونس
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
أما ليبيا فقد تم حرمانها من البرونزية نظرا لثبوت تناول القذافي للمنشطات


عاجل: مساجين طُرة يعتصمون للمطالبة برحيل النظام



زي ماقال الريس
سجن طره كويس

نسبت أقول

منتجع طره سجن عالمي على ارض مصريه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام حنان
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

عدد المساهمات : 1334
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
العمر : 38
نقاط : 1621
الموقع : مصر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: نكت عن حبس حسنى مبارك وأولاده    الثلاثاء يوليو 26, 2011 3:12 pm

وربنا انتي زي السكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فارس الحب
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
نقاط : 73
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نكت عن حبس حسنى مبارك وأولاده    الأربعاء سبتمبر 21, 2011 7:24 pm

هههههههههههههههههههه تسلم ايدك







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نكت عن حبس حسنى مبارك وأولاده
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سهر الليالي :: منتدى الضحك و الفرفشة-
انتقل الى: